خدمة جديدة أطلقتها الخطوط الجوية العربية السعودية، تتمثل في إمكانية استعادة المبالغ المدفوعة لاستصدار تذاكر السفر، عبر بطاقة الصراف الآلي، دون الحاجة إلى مراجعة مكاتبهم، وإضاعة وقتك في الانتظار، وذلك في حال تم إلغاء حجزك وفق الشروط التي أعلنتها إدارة الخطوط السعودية.




هذه الخدمة التي أطلقتها الخطوط السعودية عبر موقعها الإلكتروني تشمل عملاءها الذين سبق لهم الحجز وإصدار تذاكرهم عبر مكاتب مبيعات الخطوط الجوية العربية السعودية، أو عن طريق مركز الاتصال الموحد، أو عن طريق موقع الخطوط الجوية العربية السعودية، ولم يقوموا بإصدار تذاكرهم، ويودون إلغاء حجوزاتهم، ولكن يتوجب عليهم مسبقاً زيارة مكاتب الخطوط، أو الموقع الإلكتروني، أو الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم 920030000 لإلغاء حجزهم، قبل أو أثناء طلب عملية الاسترجاع وذلك لتجنب غرامة التخلف عن السفر.


وبحسب الشرح المرافق لهذه الخدمة، فإنه يتعين لاسترداد قيمة التذاكر المدفوع ثمنها بالبطاقة الإئتمانية، أن يتم إلغاء الحجز واسترداد التذاكر عن طريق الموقع، وذلك من خلال الصفحة الرئيسية تحت خدمة "إدارة الحجوزات" واختيار "استعراض الحجز"، ومن ثم الضغط على "إلغاء واسترداد مبلغ الحجز".




وأوضح موقع الخطوط السعودية أنه: "في حالة الرغبة باسترجاع قيمة التذكرة المدفوع ثمنها، بالطرق الأخرى، فيمكنك ذلك عن طريق تقديم طلبك من خلال الرابط المخصص لذلك في موقعه الإلكتروني".


وتضمن الشرح أيضاً أن التذاكر التي يمكن استرجاعها من خلال الرابط، هي المدفوع ثمنها فقط إما نقداً، أو بواسطة شيك، أو عبر خدمة سداد، وكذلك عبر الشبكة السعودية للمدفوعات – سبان.




منقول