الأخطاء التي يجب تجنبها عند تغيير الديكور
0

0
0
إذا كنت تريد أن تعطي نظرة جديدة لمنزلك عن طريق تغيير النمط أو اللون، يرجى أن تكون على علم بأن بعض قواعد المنطق سوف تجعل هذه التغييرات أفضل وأطول، حتى مع ميزانية صغيرة.

خطأ الديكو رقم 1:تغيير كل شيء:

تغيير الديكور لا يعني رمي كل شيء والبدء من جديد. على العكس من ذلك! لتوفير المال، يمكنك أن تبقي بعض الاكسسوارات وتجديد أخرى لتجنب الهدر. على سبيل المثال، إذا كنت تريد وسائد جديدة، يمكنك الحفاظ على وسادة وتغير فقط الغطاء. ليس السعر فقط الذي سيقل ولكن سوف تتمكن من الحصول على مكان في المنزل من خلال عدم تخزين الوسادة القديمة. أما الأثاث فقد تكفي فقط الصباغة، فمن خلال صباغة الكراسي الخاصة بك بلون جديد سيعطي نظرة جديدة إلى المنزل دون الحاجة لشراء أي شيء. مع هذه النصائح يمكنك توفير المال وكذلك الانخراط في نهج التنمية المستدامة.

خطأ الديكو رقم 2:النظرة العامة:

إذا كنت تريد نمط ديكورغريب فقد تحتاج لتحويل منزلك إلى غابة حقيقية! بعيدة عن الواقع، وقد تشعر بالملل بسرعة كبيرة وتضطر إلى تغيير الديكور مرة أخرى وتكبد المصاريف. لذا نصيحتنا اتباع اتجاه نمط واحد، والتركيز عليه لاختيار الاكسسوارات، الوسائد على الأريكة، طاولة القهوة أو حتى شريط ورق الجدران لضبط النغمة في حين تبقى جمالية الديكور الخاص بك، وتحصل على الانسجام وعندما تريد التغيير، يمكنك استبدال الملحقات فقط.

خطأ الديكو رقم 3:التفكير الغير عملي:

عند البدء في مشروع جديد للديكور ، يجب علينا أيضا أن نفكر بشكل عملي! وهذا يعني أنه إذا كانت طاولة قهوة لا تلائم الحجم الصحيح لمنزلك، فمن الأفضل عدم شرائها. للوهلة الأولى، قد تعتقد أنه سوف يكون من الجيد التنقل بين الطاولة و الأريكة من حين لاخر ولكن في المدى الطويل ، لن تحقق الانسجام في الديكور الخاص بك وسوف تكون مهملة، وخصوصا إذا كنت تعيش في مساحة صغيرة ، الفكرة الجيدة هي اختيار الأثاث 2 في 1 قابل للسحب و مرن حتى لا يعوق ممرات الغرف الخاصة بك ، فمن الضروري التحقق من أن يتطابق مع منزلك !

نصيحة
قبل اتخاذ قرار الشراء ، يجب العثور أولا على مكانه في المنزل، وهذا يمنعك من شراء أثاث لا يناسب منزلك وقد يجعل منزلك فوضوي.