سامسونج تطلق جالكسي نوت 3 الجديد في السوق السعودي


الثلاثاء 01/10/2013



أطلقت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب جالكسي نوت 3 أحدث نسخة في عائلة جالكسي نوت خلال حفل التدشين الذي نظمته بفندق الهيلتون بجدة. ويوازن سامسونج جالكسي نوت 3 القوة مع التصميم الفني إضافة إلى نعومة الملمس والغطاء الخلفي المحكم.
وقال بارك جاي تشون مدير عام سامسونج بالسعودية "سامسونج جالكسي نوت 3 هو جهاز متميز وفعَّال، والنجاح الكبير الذي حققته هذه الفئة عزز قناعتنا بميل المستهلكين نحو الأجهزة الذكية ذات التقنيات عالية الجودة. ويأتي جهاز جالكسي نوت 3 بمفهومه المبتكر وميزاته المتفوقة ليمكّن المستخدمين من تصميم قصة حياتهم من خلال إظهار متعتهم بالتجارب الحياتية سواء كان على صعيد العمل أو الترفيه".
تجدر الإشارة إلى أن سامسونج شاركت في احتفالات اليوم الوطني السعودي لتأكيد التزامها تجاه الجمهور السعودي. وقد نظمت سامسونج حملة على الإنترنت، وعلى الصعيد الميداني أتاحت من خلالها للسعوديين فرصة تبادل الأفراح. ومع قلم S المتطور استطاع المشاركون عبر الكتابة بخط اليد على شاشة نوت 3 والتي تم بثها فورًا على الشاشات الإعلانية في الطرق.
جالكسي نوت 3 الكفاءة على مستوى الامتياز
يقدم جالكسي نوت 3 الجديد مظهرًا جديدا لأسلوب عرض ممتاز، وقد تم تصميمه مع استخدام مواد جديدة من الجهة الخلفية والتي تشابه شكل الجلد، حيث تعطي هذه المادة تصميمًا جميلا وملمسًا رائعًا.
جالكسي نوت 3 يجعل المهام اليومية أكثر متعة من خلال الخصائص المبتكرة التي تساعدهم على تنسيق حياتهم. ومن خلال ميزاته المبتكرة التي ستتيح لهم ترجمة قصص حياتهم.
ويتميز سامسونج "جالكسي نوت 3" بشاشة عرض أكبر قياس 5.7 بوصة وأكثر وضوحاً بما يوفر للمستهلكين تجربة مشاهدة أفضل وقدرة أكبر على تنفيذ المهام المتعددة مع قلم "S Pen" الذي يجعل إيقاع الحياة اليومية أكثر سهولة وسرعة وأكثر إثارة.
يأتي سامسونج "جالكسي نوت 3"، مع شاشة عرض فائقة الدقة "Super AMOLED" وأكبر حجماً "5.7 بوصة" وأكثر نحافة حيث تبلغ سماكته 8.3 ملم، كما أنه أخف وزناً (168 غرام) ويمتاز بأداء أقوى وبطارية أطول أمداً بقدرة 3,200 مللي أمبير ساعي بالإضافة إلى ذلك فهو مجهز بكاميرا خلفية دقة 13 ميجا بيكسل مع خاصية "Smart Stabilization "وفلاش " CRILED" عالي الشدة بما يتيح للمستخدمين التقاط أدق تفاصيل حياتهم اليومية حتى لو كانت الأجسام المراد تصويرها متحركة وفي ظروف الإضاءة الخافتة.
يدعم سامسونج جالكسي نوت 3 معايير الجيل الرابع من الاتصالات "LTE" المتطورة "CAT4 Carrier Aggregation" كما أنه يدعم أكبر عدد من الترددات المتعددة. سامسونج "جالكسي نوت 3" مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) كبيرة سعة 3 جيجا بايت ما يجعله أقوى أداءً وأكثر سرعة.
ويوفر تطبيق My Magazine للمستخدمين الأخبار الشخصية، كما أنه نافذة على وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الترفيهية والتفاعل مع المحتوى في اللحظة ذاتها، وقد وضع هذا التطبيق بالتعاون مع Flipboard. فهو يوفر تجربة محتوى متكاملة على غرار مجلة حديثة تفاعلية.
ويتضمن جالكسي نوت 3 مجموعة من الخواص التي تعزز تجربة تعدد المهام التي تسمح للمستخدمين بالاستفادة الكاملة من شاشة أكبر. تسمح خاصية النافذة الجديدة المتعددة "Multi Window"، للمستخدمين التنقل بين التطبيقات بسلاسة دون إغلاق نافذة أو فتح صفحة جديدة، بما يسمح بزيادة الإنتاجية وتعزيز التعاون بين البرامج. أو إرسال رسالة فورية عبر الـ"Chaton" إلى صديق أثناء قراءة رسالة من صديق آخر.
ومع خاصية "Drag and Drop" مع النافذة المتعددة الجديدة يمكن للمستخدمين سحب وإسقاط محتوى مثل نص أو صورة من نافذة إلى أخرى بسهولة كبيرة. وتعزز نافذة القلم من خلال " Air Command" تجربة تعدد المهام ما يسمح للمستخدمين برسم نافذة على الشاشة وبدء تشغيل التطبيقات المفضلة لديهم مع استمرار تشغيل المهام الأخرى على جالكسي نوت 3.
مشاركة الفيديو متاح الآن مع جالكسي نوت 3، من خلال التحسن الذي أضيف إلى play Group والتي سبق إدخالها في جالكسي S4. وتسمح play Group للمستخدم بمشاركة تشغيل نفس الموسيقى ومشاركة الألعاب معا فضلا عن تبادل الوثائق . ويمكن الآن أيضا تبادل أشرطة الفيديو وقضاء اسعد الأوقات مع الأصدقاء كما يمكن توصيل نحو 5 أجهزة جنبا إلى جنب لخلق شاشة كبيرة ومعايشة تجربة مشاهدة ممتعة.
قلم S Pen لحياة أسهل وأسرع إيقاعاً وأكثر متعة
لقد تم تصميم قلم S Pen المتطور ليكون في جاهزية تامة كأفضل وسيط للتواصل بين الهاتف والمستخدم، من خلال خلق أداة إدخال أساسية بمميزات تحكم فهو يلعب دوراً رئيسياً في التفاعل البيني بين المستخدم والجهاز بما يجعل الروتين اليومي أكثر سهولة. نقرة بسيطة بقلم S pen على المكان المخصص على الشاشة يوفر للمستخدمين إمكانية اختيار المهام وتنفيذها بمجرد تمرير القلم فوق الشاشة " Air Command" ويوفر لوحة تتضمن 5 مميزات رئيسية تجعل تنفيذ المهام أسهل وأسرع.
ومن أجل تجربة تدوين ملاحظات أكثر تطوراً، تقدم ميزة قلم S Note الجديدة للمستخدمين حلاً شاملاً للكتابة والتحرير والتنظيم والتصفح بسهولة كبيرة مع واجهة مستخدم سهلة الاستعمال وإمكانية الرسم البياني بسهولة. كما يمكن من خلال ميزة S Note الجديدة مزامنة البيانات مع (Ever note) أو حساب سامسونج وإمكانية الوصول وعرض البيانات من الأجهزة المختلفة.
توفر خاصية " Air Command" المميزات التالية
• "Action Memo": توفر هذه الميزة للمستخدم إجراء المكالمات الهاتفية بالتزامن مع إضافة المتصل إلى قائمة عناوين الاتصالات والبحث عن الأماكن على الخارطة وتصفح الإنترنت وحفظ مهمة في قائمة المهام وغيرها الكثير.
• "Scrapbook" : تمكن هذه الخاصة المستخدمين من تنظيم أو تعقب المحتوى والمعلومات من مختلف المصادر بما في ذلك شبكة الإنترنت واليوتيوب وأستوديو الصور والفيديو الموجودة على الجهاز (Gallery) وتجميعها في مكان واحد بما يتيح للمستخدم النظر إليها مرة أخرى بسهولة مطلقة متى شاء.
•"Screen Write" : تسمح هذه الخاصية للمستخدمين بالتقاط صورة كاملة للصفحة الحالية على الشاشة وكتابة تعليقات أو أي معلومات إضافية حول الصورة الملتقطة.
• S Finder"": تتيح هذه الخاصية للمستخدمين البحث الموسع ضمن محتوى الجهاز، بغض النظر عن نوع هذا المحتوى. فعن طريق وضع الكلمات الرئيسية أو مرشحات البحث مثل التاريخ والموقع ونوع المحتوى، يمكن للمستخدمين البحث عن الملفات والأحداث ومواضيع الاتصالات وصفحة المساعدة ذات الصلة وكل ذلك في مكان واحد.
•Pen Window" ": تتيح للمستخدمين استعمال قلم S Pen ليس فقط للرسم أو كتابة الملاحظات ولكن أيضاً لفتح نافذة تطبيق صغيرة توفر للمستخدمين تجربة تعدد مهمات حقيقية.
وسيكون جالكسي نوت 3 متوفرا بالألوان الأساسية، الأسود والأبيض والوردي، من أجل إتاحة الفرصة للمستخدمين لاختيار ما يوافق أذواقهم الشخصية. وستوفر سامسونج الجهاز بعشرات الألوان الإضافية لاحقا.