النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. مشاركه 1
    رقم العضوية : 132
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات: 182
    التقييم: 91

    أجمــل أربعين مثل،،،



    أجمل أربعين مثل في العالم


    ]إذا لم تكن تعلم أين تذهب ، فكل الطرق تؤدى إلى هناك

    يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسم


    يظل الرجل طفلاً حتى تموت أمه ، فإذا ماتت شاخ فجأة


    عندما تحب عدوك يحس بتفاهته

    إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة


    الكلام اللين يغلب الحق البين


    كلنا كالقمر .. له جانب مظلم


    لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره


    العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً


    المهزوم إذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز


    لا خير في يمنى بغير يسار


    الجزع عند المصيبة، مصيبة أخرى


    الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف


    أعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك، كما يحبونك عندما تتسلمه


    لا تطعن في ذوق زوجتك، فقد اختارتك أولا


    لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك ولكنك تستطيع أن تمنعها من أن تعشش في راسك


    تصادق مع الذئاب ..... على أن يكون فأسك مستعداً


    ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء


    إنك تخطو نحو الشيخوخة يوماً مقابل كل دقيقة من الغضب


    إن بعض القول فن ... فاجعل الإصغاء فناً


    الذي يولد وهو يزحف ، لا يستطيع أن يطير


    اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة


    نحن نحب الماضي لأنه ذهب، ولو عاد لكرهناه


    من علت همته طال همه


    من الناس من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء


    من يطارد عصفورين يفقدهما معاً


    المرأة هي نصف المجتمع ، وهي التي تلد و تربي النصف الآخر


    لكل كلمة أذن، ولعل أذنك ليست لكلماتي، فلا تتهمني بالغموض


    كلما ارتفع الإنسان تكاثفت حوله الغيوم والمحن


    لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


    الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل


    قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار


    شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك


    من أطاع الواشي ضيَع الصديق


    أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام

    [/][/
    ]
    توقيع

  2. مشاركه 2
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 16,194
    التقييم: 18026
    الدولة : ღ مملكـة الرضا ღ
    العمل : استشاري تربوي.خبير ومستشار الجودة، أخصائيOSHA،مدير موارد بشرية ومديرHACCP

    افتراضي


    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:70%;bac kground-color:black;border:5p x double purple;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]نثّمن إضافاتكم الغنية للملتقى ..
    يـــــــا
    نوسه
    يضيء بجواهركم تاج الملكــــــة ...،،

    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
    توقيع

  3. مشاركه 3
    ~¤ღ VIP ღ¤~ دكتوراه الأمراض المعدية
    رقم العضوية : 299
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات: 77
    التقييم: 90

    افتراضي رد: أجمــل أربعين مثل،،،


    امثال رائعه...
    ما اجمل المثل القائل
    لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

    شكرا لك..
    توقيع

  4. مشاركه 4
    همس الليل
    ضيف

    افتراضي رد: أجمــل أربعين مثل،،،


    مثل له وزنه مشكور برق
    توقيع همس الليل

  5. مشاركه 5
    رقم العضوية : 184
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات: 155
    التقييم: 90

    افتراضي رد: أجمــل أربعين مثل،،،


    وكلنا كالقمر له جانب مظلم
    سلمت الأنامل اللي كتبت ونقلت
    أمثال رائعة واختيار موفق
    وسلاااااااامتكم
    توقيع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أجمل أربعين مثل في العالم‎
    بواسطة المهندس في المنتدى ۩ من هنـــــا وهنــــاك ۩
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-26-2008, 12:55 AM

الأعضاء الذين شاهدو الموضوع: 0

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

vBulletin Skins & Themes 

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الملكة للجودة

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة