صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. مشاركه 1
    ~¤ღ VIP ღ¤~ دكتوراه الأمراض المعدية
    رقم العضوية : 299
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات: 77
    التقييم: 90

    الإجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم بفضل الله عقد الأجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي فاصل الريوس
    في احدى المناطق الجنوبيه التي لا نستطيع ذكرها لدواعي امنيه تختص بامن القروب

    تشرفت باشتضافة القروب وقد قمت بيومين من العمل المتواصل ( الله يكتب لي الأجر) بترتيب الكشته لكي يكون هناك جو من الراحه النفسيه

    خصوصا ان اخونا الطيب يحتاج الى نقاهه..واخونا ميمو توه مخلص دراسه والحبيب عازف توه واصل من السفر

    فكرنا ايش ناخذ سيااااااارة

    بس الشباب ما كانوا يعرفوا المنطقة معذورين:no:

    عازف تبرع لنا بالسيكل يحسب نفسه نازل مع طلعة العتيبية:spiteful:

    الطيب قال بيجيب الشفر توماتيكي توماتيكي

    ميمو ما عنده سيارة تبرع لنا بونيت الشايب الغمارتين

    قلت لااااااااااااااا لاااااااا انا اجيب لكم جيب تويوتا

    المهم

    كنت قد اشتريت هالتيس ب 250 ريال سعودي طبعا بعد فحصه
    والله انها دين الله يعين

    بس لا تخافوا فايض ميزانية القروب للسنه ذي كبير





    وبعدين رحنا عبينا ماء وللمعلومية يوجد في اغلب الاماكن مكان لتعبئة الماء ميمو ما شاء الله كان نشيط يومها بس الطول له دور برضه ( احم احم):003:








    بعدها طلعنا الى المنطقة الخضراء والبارده جدا
    وبصراحه الطيب كان سواق دخلنا مناطق اثبت لنا فيها مهاراته بالقياده





    بالتعاون (والاتفاق) جهزنا الفطور وهذا عازف فديته يجههز الفول

    بس للأسف ما كان في ملعقة اضطررنا لإستخدام الكريك شوفوه جنبه





    بعد الفطور اخذت الشباب جوله بقريه الحال ومرينا على البكير والحمران حيث الطبيعة والمناظر الخلابة



    ثم جوله قصيره حول الجحافين يعني على اطراف مدينة بني هلال




    وهذا انا بين الأشجار استمتع بالمنظر الخلاب (اسم الله علي)





    توقيع

  2. مشاركه 2
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 16,199
    التقييم: 18026
    الدولة : ღ مملكـة الرضا ღ
    العمل : استشاري تربوي.خبير ومستشار الجودة، أخصائيOSHA،مدير موارد بشرية ومديرHACCP

    افتراضي


    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:70%;bac kground-color:black;border:5p x double purple;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]نثّمن إضافاتكم الغنية للملتقى ..
    يـــــــا
    برق الجنوب
    يضيء بجواهركم تاج الملكــــــة ...،،

    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
    توقيع

  3. مشاركه 3
    ~¤ღ VIP ღ¤~ دكتوراه الأمراض المعدية
    رقم العضوية : 299
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات: 77
    التقييم: 90

    افتراضي رد: الإجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي




    آسف اضطررت لفصل الموضوع بردين لكثرة الصور

    نكمل

    رجعنا للغداء وهذا الطيب يتأمل في الطبيعه ويشرب
    شاي (ناقصه العود والربابه)



    وهذا عازف يسرح في الطبيعه...ويقول لنفسه امحق من قروب وميمو يجههز الغدا...







    بعد الغدا اخذت الشباب جوله ثانيه وهذة شلالات الحبقه










    وهذة غابة القمع (رحت اصورها طلع لي تمساح) لا تصدقون عاد





    وهذه ذيعين





    عازف يتوضأ للصلاه الله يتقبل منه (بس كان ودي ارميه واشوف مهاراته بالسباحه)



    قريه ذيعين واعضاء القروب في جوله على الأرجل ( ما هو جمع رجل ؟ )










    يأذكياء الدفع الرباعي مافي الا رجلين اثنتين

    :clap:





    وهذا طريق الحال (مو حالنا) المنطقة اسمها الحال





    كان لا بد من قهوه العصريه

    وهذا الطيب وميمو في محادثات جانبيه ( ما راح اقولكم عن ايش) لا تشكي لي وابكي لك




    انا وعازف في جلسة صفاء (الله لا يكدر علينا)






    وبعد العشاء بدأت وقائع الاجتماع التأسيسي
    استمعنا الى شرح مبسط من الطيب عن اهداف القروب( سلميه ولله الحمد)
    ثم قام المدير التنفيذي عازف بشرح الخطه المستقبليه وعرض ميزانيته
    تلى ذلك التقييم المبدئي من مستشار القروب (ميمو) للخطه وتعليق النياشين على صدور الأبطال
    وقمت انا حفظني الله ورعاني بتصليح الشاي (خلللوني قهوجي )

    والباقي في الحلقات القادمه...لا تتابعونا ...بصراحه ما نحب الخساير كل يوم حفله...



    توقيع

  4. مشاركه 4
    *طبيب أطفال*
    رقم العضوية : 115
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات: 470
    التقييم: 631
    الدولة : أطهـــر البقـــاع
    العمل : Doctor

    افتراضي رد: الإجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي




    وعليكم السلام

    مشكووووور ياريس على التقرير المفصفص

    بس يعني ناس تتمشي في الاجواء ذي الخلابه ما يطلع من وراها الا كل خير والا مو يا شباب

    :6f6754d5085b1c123a5

    بعدين الاجتماع الثاني ياريت يكون زي كذا في مكان فيه مناظر حلووووووة

    توقيع

  5. مشاركه 5
    رقم العضوية : 13
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 257
    التقييم: 80

    افتراضي رد: الإجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي


    واااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا ااااااااو

    الصراحه هذه الطلعه ما انساها طول حياتي

    بس بالله كيف يا شباب كيف السواقه بالله مو محترف انا عارف نفسي

    عازف شكلك من يوم ما رجعنا من الرحله وانت نايم على السرير سلامات ما تشوف شر في عدوينك ان شاء الله

    ميمو بالله روح اكشف على عازف لا يكون صار عليه شي من الفول الي طبخه وقلبه بالكريك زي ما تعرف انه ضعيف اشويه مو زينا خخخخخ

    على العموم يا شباب لازم كشته ثانيه ترى وان شاء الله ندرس الوضع في العيد وبعد الحفل حق الملتقى نروح نسوي كشته ثانيه ولنا اجتماع في ذلك خلف الكواليس ان شاء لله

    يلاا سلاااااااااااااام

    اخوكم / الطيب
    توقيع

  6. مشاركه 6
    رقم العضوية : 15
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 214
    التقييم: 303
    الدولة : ينبع الصناعية
    العمل : SABIC

    افتراضي رد: الإجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي


    بصراحة ... طلعة فللللللللللللة .....

    وفقكم الله ....

    عرضك للصور .. وطريقة شرحك لها عجبتني .....

    أتمى إنك تشارك في منتدى العرب المسافرون ...


    بصراحة موقع جميل يشمل كل كشتات السفر الداخلية والعالمية ....


    روح حط كشتتك هناك ... صدقني بتاخذ فرصة الإبداع ....


    أتمنى التوفيق لك ولقروب الدفع الرباعي ...


    تقبل تحيتي ....

    ساهر
    توقيع

  7. مشاركه 7
    ~¤ღ VIP ღ¤~ دكتوراه الأمراض المعدية
    رقم العضوية : 299
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات: 77
    التقييم: 90

    افتراضي رد: الإجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي


    هلا باخوي ساهر
    ...شكرا على الرأي الذي يهمنا كثيرا ويرفع من معنوياتنا كمجموعه صاعده تحتاج جمهور بحجم سعادتكم...
    ترا الشباب يعجبونك..بس اعط الحر فرصه على قول المثل...
    ما راح تشوف الا غبار سيكل عازف مغطي على الملتقى...وبعدها راح تمطر بغزاره لينكشف لك الجو عن مجموعه دفع رباعي يحبها قلبك...
    نحن منكم واليكم...وبصراحه اذا عندك احد يحب الهواش ارسله علينا..الشباب مكشرين عن انيابهم ن يومين مدري وش اسوي لهم..يقولون ودهم ببروفه..ونا بس اهجججد فيهم...
    الله يستر لا يأكلوني...
    بس لو ما سمعت خبري..دمي لا يروح هدر...بللللغ الملكه..وهي راح تقووم الدنيا وتقيم الحدود الرباعيه...

    اسعدني مرورك...
    شكرا لك
    توقيع

  8. مشاركه 8
    رقم العضوية : 13
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 257
    التقييم: 80

    افتراضي رد: الإجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي


    لااا لااا لااا برق احنا ما اتفقنا كذا ترى واتذكر اننا تحت القسم ترى

    صحيح انو نبغا نسوي بروفاا بس مو على احد افراد القرووب لكن لوو ما جانا اي شي ممكن نمزح معاك يا برق بس نمزح يعني نفتح في شق في راسك ونوديك المستشفى لا تخاف ونخلي الدكتور ميمو يسويلك غرزتين في راسك ويعطيك مهدي عشان لا تحلم بينا وانت في البيت هههههههه

    يلا يا شباب الدفع الرباعي فينكم لازم نسوي اجتماع اخر

    عــــــــــــــــــاز ف ، بــــــــــــــــرق ، مـــــيــــمـــــو

    لازم نسوي موعد مع بعض عشان نتكلم على ايش راح يكون مواضيع القرووب الدفع الرباعي

    يلا يا شباب

    اخوكم / الطيب
    توقيع

  9. مشاركه 9
    *طبيب أطفال*
    رقم العضوية : 115
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات: 470
    التقييم: 631
    الدولة : أطهـــر البقـــاع
    العمل : Doctor

    افتراضي رد: الإجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي




    ما عندنيش مشكله

    في اي وقت إن شاء الله الساعة ......... احسها كلها عادي

    بس نبغاها بتوقيت جرينتش

    يالله يالطيب لازم افكار خصوصا شهر رمضان قرب

    بنسوي لنا فطور جماعي بالملتقى الرمضاني هع هع

    برق شكلة بعد الغرزتين ما استعاد الوعي ==> زودنا الجرعة

    عزووووف الحلو فينووو كل هذا بجدة!!!!!!!!!

    توقيع

  10. مشاركه 10
    ~¤ღ VIP ღ¤~ دكتوراه الأمراض المعدية
    رقم العضوية : 299
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات: 77
    التقييم: 90

    افتراضي رد: الإجتماع الأول لقروب الدفع الرباعي


    وين الحبايب
    انا قلت اجي والاقي الكبسه والشطه..وواحد بيبسي...
    وين الناس يا هوووه...
    عموما...مو مشكله استراحه المحاربين (اقصد اعضاء الدفع الرباعي)
    الظاهر ان جو الجنوب مهو بصحي..او ان الطيب دوخنا بالسياقه حقته...
    او انها عين ما صلللت على النبي..
    يالله العالم اجازه..وتتجهز لرمضان..الله يتقبل من الجميع...
    عازف جيب القيثاره على السيكل وتعال..
    ميمو جيب شنطة الأسعافات
    ونت يا الطيب تعال بس ابيك بكلمة راس...
    احتريكم
    توقيع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. النوم بجوار الجوال يشبه النوم بجانب ..
    بواسطة أبو جعفر في المنتدى █◄▼الطب و الصحة العامة▼
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-10-2009, 07:48 AM
  2. الجزء الأول
    بواسطة الملكــ7ــة في المنتدى █◄▼فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ ▼
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-23-2009, 06:19 AM
  3. النوم عندالاطفال‎
    بواسطة المهندس في المنتدى █◄▼الجودة الأسرية▼
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-16-2009, 12:27 AM
  4. أمراض النوم ,..( إهتزازات ما قبل النوم )
    بواسطة أبو جعفر في المنتدى █◄▼الطب و الصحة العامة▼
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-13-2009, 01:59 PM
  5. النوم في الظلام‎
    بواسطة المهندس في المنتدى █◄▼الطب و الصحة العامة▼
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-25-2008, 02:46 AM

الأعضاء الذين شاهدو الموضوع: 0

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

vBulletin Skins & Themes 

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الملكة للجودة

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة