• نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا مصورًا عن أفخم الأجنحة الفندقية في العالم، التي يذهب إليها المتزوجون حديثًا من الأثرياء لقضاء شهر العسل، والتي يصل سعر الليلة في واحد منها إلى 25 ألف دولار.



ووفقًا للصحيفة، يعد جناح "الجوهرة" في فندق "نيويورك بالاس" في مدينة "مانهاتن" من أفخم الأجنحة الفندقية، ويحتوي الفندق على شلال تزينه ثريا من الماس، ونوافذ طولية تمنح إطلالة رائعة على ناطحتي سحاب "كرايسلر" و"إمباير ستيت".
ويتكون الجناح من طابقين، كما يحتوي على طاولة طعام تكفي لـ 10 مقاعد، و"جاكوزي" فوق السطح، ويصل سعر قضاء ليلتين في هذا الفندق للعروسين إلى 50 ألف دولار.

كما يقدم فندق "برج العرب" في دبي فرصة للعروسين لإقامة حفل زفافهما فوق مهبط الطائرات بتكلفة 55 ألف دولار، وتبلغ مساحة هذا المهبط 212 مترًا، ويتميز بإطلالة رائعة على الخليج العربي.

ويستقبل الفندق (المُصنّف ضمن فئة السبع نجوم) العروسين في الجناح الملكي ويمنحهما خادما خاصا، و"آيباد" ذهب عيار 24.

وفي "هونج كونج"، يطل جناح "شهر العسل" في فندق " إنتركونتننتال" (5 نجوم) على ميناء فيكتوريا، ويتميز الجناح باتساعه الشديد، حيث يمتد على مساحة 2133 مترًا، كما يحتوي على شرفة بالدور العلوي تبلغ مساحتها 762 مترًا، مزودًا بحمام سباحة خاص.

ويوصف جناح "شهر العسل" بأنه من أجمل الأجنحة الفندقية في قارة آسيا.

أما فندق "فورسيزونز جورج الخامس" في باريس، فيعد من أفخم الفنادق في العالم، ويقدم للعروسين شهر عسل فاخرًا يشمل سيارة "ليموزين" تصطحبهما إلى أبرز معالم باريس السياحية، بما في ذلك برج "إيفل" ومتحف "اللوفر".

كما يحتوي الفندق على جناح في الدور العلوي، يتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة على برج "إيفل".

وفي العاصمة السويسرية – جنيف، تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة من شهر العسل في فندق "إنتركونتننتال" الفاخر؛ نحو65 ألف دولار، ويشمل السعر الإقامة في شقة فندقية تبلغ مساحتها أكثر من ألفي متر، تحتوي على 11 غرفة، إضافة إلى مكتبة وناد صحي.