يظل رجل برج الحوت من أكثر شخصيات الرجال إثارة للجدل
حيث يتهم الجميع
شخصية الرجال المنتمون إلى برج الحوت بالتناقض الشديد فعلى قدر ما يتمتع به رجل برج الحوت من ذكاء وصفات غاية في روعة إلا أنه من الصعب أن يكون شخصية ناجحة كما أنه من الصعب أن يتعامل الناس معه وذلك لأن رجل برج الحوت يملك عدة صفات شخصية غاية في السلبية تجعل الجميع يشعرون أنه شخص معقد ولا يعرف قيمة نفسه..
وفي السطور المقبلة سوف نكتشف أهم صفات شخصية رجل برج الحوت .
1/ الخيال والابداع :
يملك رجل برج الحوت شخصية مبدعة إلى أقصى الدرجات فمن أهم صفات رجل برج الحوت هي الخيال الخصب الواسع ويساعده على ذلك الذكاء الفطري الذي تتمتع به تلك الشخصية ولو أستطاع رجل برج الحوت استغلال هذا الإبداع والخيال الذي يملكه في شخصيته لأصبح من أهم الفنانين أو المبتكرين في العالم .

2/الكسل :
برغم كل المقومات التي يملكها رجل برج الحوت لكي يصبح شخصية ناجحة إلا أن صفة الكسل التي يملكها تمنع رجل برج الحوت من أن يحقق أحلامه ويستغل ذكائه وإبداعه ليصبح شخصية ناجحة وهذا الكسل ليس فقط الكسل البدني ولكن شخصية رجل برج الحوت تفتقر إلى الإصرار والعزيمة وهذا الكسل النفسي والمعني يمنع رجل برج الحوت من تذوق طعم النجاح .

3/ الصبر :
صفة الصبر التي يملكها رجل برج الحوت تجعل منه شخصية هادئة من الصعب أن تغضب وهذا أمر يجعله شخصية جذابة في عيون المرأة التي تفتقد الهدوء في شخصية معظم الرجال وتكره العصبية والتذمر وهذا الصبر من أجمل صفات رجل برج الحوت ولكن عندما يتحد مع الكسل فأنه يشل نجاحه ويمنعه من التقدم .

4/ الاستماع الجيد :
عادة لا تملك شخصية الرجل القدرة على الاستماع الجيد لافتقارها صفة الصبر ولأن هذا متوفر لدى رجل برج الحوت فأنا نجده من أفضل المستمعين ولديه قدرة كبيرة على الاصغاء للآخرين وهذه من أهم صفات الشخصية المحبوبة بين الناس وأن استطاع رجل برج الحوت استغلال هذه الصفة فأنه سوف يكون له مكانته في قلوب من حوله .

5/ الإخلاص :
يتمتع رجل برج الحوت بشخصية شديدة الإخلاص في علاقتها الاجتماعية والعاطفية حيث يميل رجل برج الحوت إلى الاستقرار ولا يحب التغيير ولذلك فأنه يكون مخلص جدا في علاقته مع المرأة ولا يميل إلى تعدد العلاقات النسائية والغرامية .

6/ الهروب :
من اكثر الصفات السيئة والسلبية في شخصية رجل برج الحوت هي عدم قدرته على مواجهة المشاكل والتصدي للعقبات فعادة
ما يلجأ رجل برج الحوت إلى الهروب إذا واجهته أي مشكلة وحتى في علاقاته الاجتماعية إذا حدثت مشكلة مع أحد فإن رجل برج الحوت يفضل الهروب ويلقى بعبء اصلاح العلاقة على الطرف الآخر وهذا الامر لا تستطيع المرأة التعامل معه حيث أنها لا ترى أنه مجرد هروب ولكن ترى أن رجل برج الحوت غير قادر على تحمل المسؤولية.

على الرغم من كل مقومات النجاح والتميز التي تملكها شخصية رجل برج الحوت إلا أنه للأسف لا يستطيع هذا الرجل أن يستغل هذه الأمور الاستغلال الأمثل ولكن إذا استطاع رجل برج الحوت أن يسيطر على صفاته السلبية فأنه بالتأكيد سوف يملك شخصية مميزة وقادرة على النجاح والتميز .